مرحباً بك!

سواء كنت تطمح في أن تصبح طبيباً أو مهندساً أو محاسباً أو سائقاً أو في ممارسة أية مهنة من شأنها المساهمة في تحسين ورفع مستوى العيش الإنساني فإننا ندعوك للإنضمام في العمل لدى مؤسسة حمد الطبية. مؤسسة حمد الطبية هي المؤسسة الرائدة في تقديم الرعاية الصحية في دولة قطر حيث تقدم خدماتها لما يزيد على مليون نسمة من المواطنين والمقيمين في الدولة، وتتألف المؤسسة من حيث الأيدي العاملة من كوادر متعددة الجنسيات تتجاوز في مجموعها (70) جنسية يجمعهم هدف مشترك واحد يتمثل في رفع مستوى العيش الإنساني من خلال الرعاية الصحية والتعليم والبحث.

يشهد نظام الرعاية الصحية في دولة قطر تطوراً سريعاً ، وخلال الأعوام العشرة القادمة ستواصل مؤسسة حمد الطبية دورها القيادي في تطوير نظام الرعاية الصحية في الدولة من خلال تشغيلها للمستشفيات والمرافق الصحية الجديدة وتبني أحدث التطبيقات التكنولوجية وتوظيف الكوادر ذات المهارة والخبرة بهدف خدمة مستقبل قطر.

بإنضمامكم للعمل لدى مؤسسة حمد الطبية ستتاح أمامكم الفرصة للعمل جنباً الى جنب مع زملاء تم انتقاؤهم من أرقى الأوساط المهنية بحيث تستطيعون سوياً تقديم خدمات رعاية صحية ذات جودة عالمية للمجتمع القطري، كما ستحظون معنا بفرص إستثنائية للتطور المهني في بيئة مهنية حافزة.

تعتمد مشاركتنا الناجحة في القطاع الصحي في قطر الى حد كبير على الخبرة والكفاءة والقوة الدافعة التي يتمتع بها موظفو المؤسسة، وتلتزم المؤسسة بتطوير موظفيها من خلال التدريب والتعليم والتطوير المهني لتمكينهم من دعم رؤية المؤسسة للمستقبل بإعتبارهم جزء من هذا المستقبل.

بإنضمامك لفريق عمل المؤسسة سيكون لديك دائماً ما تتعلمه كما أن أفكارك ستكون دائماً محل ترحيب في جوّ يسوده التعاون وروح الفريق الواحد مع المحافظة على الطابع الفردي الخاص بك وتشجيعك على إثبات جدارتك المهنية.

ندعوك للإطلاع على المزيد حول بيئة العمل الممتعة في مؤسسة حمد الطبية والبحث عمّا يناسبك من الفرص المتاحة وتقديم طلب الإلتحاق إلكترونياً في أسرع وقت وذلك بالضغط على خيار "تقدم بطلبك عبر شبكة الإنترنت".